أيمن بدرة يكتب:  مقعد بجوار الرئيس 

أيمن بدرة
أيمن بدرة

على إيقاع مختلف يعيش الوسط الرياضي هذه الأيام .. لمسات من الإنسانية ترسم ملامح وجه حياة كروية نتطلع إليها من سنوات .. إلي أن ظهرت في ستاد الدفاع الجوي.
 بعد ساعات قلائل من احتفال مصر بيوم عظيم من أيامها يوم الشهيد وظهور نماذج من ابطال مصر الحقيقين وافراد أسرهم الصابرين المحتسبين يقولون لكل العالم : 
في هذا البلد ناس وطنيين قدموا الروح والدم وبكل ايمان منتظرين الجزاء من رب العالمين.. نماذج لشهداء تشعر من يتعرف على بطولاتها بحجم الايمان في قلوبهم وحب بلدهم وكيف أن هناك من يتصور أنه بطل وهو لم يفعل واحد من مليون من عمل هؤلاء الرجال من شباب مصر .
في اليوم التالي كانت صورة الوفاء في المباراة النهائية لمشروع اكتشاف المواهب " كابيتانو" 
لن اكتب عن الامل في أن ينتج هذا المشروع عدد كبير من اللاعبين المتميزين ولا من منهم يمكن أن يحترف في أوروبا ويكون ذخيرة للمنتخبات الوطنية فهذه أمور فنية والحكم عليها يمكن أن يكون بعد سنوات ..ولكن دعونا نتلمس مع حضراتكم لمسات إنسانية تم تقديمها على هامش هذه المباراة النهائية التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ..
وفي حضوره تأكيد على اهتمام الدولة المصرية بأعلى مستوى قيادي بأن يكون لدينا لاعبين موهوبين حقيقين يستطيعون اسعاد الملايين من المصريين في البطولات العالمية والقارية بعد تراجع في الفترات الماضية.
وفي وجود النجم مؤمن زكريا إلي جوار رئيس الجمهورية في المقصورة الرئيسية نسمات من عبير الإنسانية الذي تتسم به الشخصية المصرية التي تحتضن كل من أعطى ودخل اختبار من الله تعالى في صحته مثلما يعيش مؤمن الاختبار .
وإلي الجوار من الرئيس شخصيات تمثل تاريخ مصر الكروي الناصع .. اسم حمادة إمام وفي وجود فاكهة الكرة المصرية علي ابو جريشة .. تجلس الدكتورة ماجي الحلواني حرم النجم الراحل حماة أمام وأبو جريشة أيضا ليؤكد الرئيس من خلال هذا المشروع أن مصر تقدر ابنائها المخلصين المحترمين مهما مرت السنين يبقى تقديرهم باقي ومن قمة السلطة في مصر ليعرف كل ناشئ أنه إذا أخلص واعطى كانت له نفسه هذه المكانة .